Text to Search... About Author Email address... Submit Name Email Adress Message About Me page ##1## of ##2## Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sept Oct Nov Dec



404

عذرًا، هذه الصفحة غير متاحة
الصفحة الرئيسية

4/block4/دراسة التكنولوجيا الحيوية

6/carousel3/التدريبات العملية

4/block4/المفاهيم الأكاديمية

4/block4/ريادة الأعمال

أحدث المقالات

اعلان بدئ التحضير للمؤتمر الوطني الأول للتكنولوجيا الحيوية

0



اعلان بدئ التحضير للمؤتمر الوطني الأول للتكنولوجيا الحيوية
اعلان بدئ التحضير للمؤتمر الوطني الأول للتكنولوجيا الحيوية

• اعلان بدئ التحضير للمؤتمر الوطني الأول للتكنولوجيا الحيوية

اعلنت مُؤسسة مصر للتكنولوجيا الحيوية منذ نوفمبر 2018 عن بدئ التحضير لفاعليات المؤتمر الوطني الأول للتكنولوجيا الحيوية على أرض مصر، حيث يأمل الفريق المُنِظمْ بتحقيق أقصى زخم وحراك علمي ممكن حتى الوقت الذي تنطلق فيه فاعليات المؤتمر، وذلك للأسهام في رفع مستويات الوعي عن مجال التكنولوجيا الحيوية ولنشر ثقافة حضور المؤتمرات والفاعليات العلمية.

• موضوع ذا صلة: دراسة «التكنولوجيا الحيوية - Biotechnology» في مصر

إن الفائدة التي توفرها المؤتمرات العلمية لرواد ودارسين مجال التكنولوجيا الحيوية تُعتبر أساسية جدًا في حياة كل متخصص بالمجال، حيث أنها تُمده بالأدوات والمنهجية اللازمة للوصول في حياته المهنية والأكاديمية لمستويات عالية من النجاح، فالمناخ الذي يحاول المُنظمين بكل ما لديهم من عزم وإصرار في صناعته هو ما سيُساعد حضور المؤتمر من كل الفئات على اقتناص الفرص من بين عشرات الخبراء ومئات الزملاء المتواجدين معهم على مدار أيام المؤتمر.

جدير بالذِكر أن المؤتمر الوطني للتكنولوجيا الحيوية ستنعقد فاعلياته في قاعة المؤتمرات الكبرى بكلية طب القصر العيني جامعة القاهرة من 4-6 فبراير 2020، وذلك بمشاركة عشرات من الأساتذة والباحثين في مجال العلوم والتكنولوجيا الحيوية، وتتميز فاعلية المؤتمر في نسختها الحالية بمشاركة مؤسسات بحثية كبرى مثل المركز القومي للبحوث ومركز البحوث الزراعية ومركز بحوث الصحراء، علاوة على مشاركة أساتذة من مدينة زويل والمعهد القومي للأورام ومستشفى سرطان الأطفال 57357، كما ستشهد جلسات المؤتمر العديد من المحاضرات المتنوعة والنقاشات الثرية والتي سيقودها أساتذة وباحثين من كافة الجامعات المصرية كحلوان والقاهرة وعين شمس والمنصورة.

غير أن مُنظمين فاعليات المؤتمر أعلنوا منذ أول يوم عن اهتمامهم بتسليط الضوء على أهم المشروعات الثورية في مجال التكنولوجيا الحيوية وذلك لدعوة الحضور من الطلاب والدارسين بالمشاركة في هذه الثورة العالمية الجديدة في مجال التكنولوجيا الحيوية والتي تشارك بها كل دول العالم.